حياة المرأة العربية - arab girls life style: فوائد الكيوي ( للجنس للشعر للحمل )

728-90

السبت، 2 نوفمبر 2013

فوائد الكيوي ( للجنس للشعر للحمل )

فوائد الكيوي ( للجنس للشعر للحمل )
تعتبر فاكهة الكيوي من الفواكه الغنية بالعناصر الغذائية التي تساهم في تنشيط الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء ومن اهم هذه العناصر عنصر الحديد والزنك.
وايضا ينفع الكيوي في حالة وجود مستوى مرتف من هرمون التوستسترون الذكري حيث تعمل فاكهة الكيوي على تخفيضه وايضا يحسن من تدفق كمية السائل المنوي.
كما يتكون الكيوي من نسبة عالية من فيتامين ج الذي يتواجد بكثرة في الكيوي وايضا يحسن من نسبة الخصوبة لدى الرجال حيث ان الاكثار من فاكهة الكيوي يمكن ان يرفع من انتاج الحيوانات المنوية لدى الرجال كما يمنع الكيوي حالة مرضية يطلق عليها اسم التزلق المنوي حيث في مثل هذه الحالة يمكن ان تلتصق الحيوانات ببعضها البعض
وبهذا فانه لا يمكن لهذه الحيوانات المنوية ان تصل الى البويضة لتعمل على تخصيبها 
وهناك فوائد اخرى لثمرة الكيوي: 
1 الكيوي يحتوي على نسبة عالية من فيتامين C كما يحتوي على كمية كبيرة من فيتامين (ج)، وايضا يتكون من مضادات الأكسدة القابلة للذوبان في الماء التي اثبتت نجاعتها في مكافحة أمراض القلب والشرايين والسرطان.


2. الكيوي يحتوي على نسبة عالية من الألياف التي تساعد على تحسين مرض السكري، وتسيطر على نسبة السكرالموجودة في الدم ويحمي ايضا من تكون سرطان القولون.

 3. يمنع الكيوي حالة الربو، حيث اظهرت الدراسات ان الاطفال الذين كانوا يكثرون من تناول ثمرة الكويوي قلت لديهم نشوء حالة الربو، الصفير والسعال. 

4.يعتبر الكيوي مصدر جيد للبوتاسيوم، حيث ان نسبة البوتاسيوم الموجودة في الكيوي هي اكثر من الموجودة في ثمرة الموز.

5. من فوائد الكيوي ايضا العمل على تحسين معدل الرؤية، حيث تظهر الدراسات أنه ليس فقط الجزر هو المفيد للعينين بل ايضا ثمرة الكيوي.

 فاكهة الكيوي هي مصدر ممتاز للوتين النباتية التي تساعد على من تضرر العينين في سن العمى . يمكن تناول ثلاث من ثمرات الكيوي يوميا للتقليل من خطر فقدان البصر.

6. يمكن تحسين القلب والأوعية الدموية حيث اظهرت دراسات ان استهلاك الكيوي يوميا يمكن ان يخفض من فرص حدوث جلطات الدم وكذلك الحد من الدهون الثلاثية  ، والحماية ايضا ضد أمراض القلب والشرايين.

7. فواكه الكيوي 
مصدر مهم من فيتامين E-وهي واحدة من مصادر الغنية بالفيتامين E، ومضادات الأكسدة القوية التي تساعد على تعزيز المناعة ويساعد ايضا على خفض الكولسترول.

8. يعتبر 
الكيوي مصدرا جيد  من عنصر الزنك الذي يساعد على تعزيز هرمون التستوستيرون لدى الرجال وتعزيز صحة الجلد والشعر والأظافر والأسنان.

9. الكيوي مصدر مهم من حمض الفوليك ، 10٪ من الكمية الموصى بها يوميا من حمض الفوليك التي تحتاج الأمهات الحوامل لحمل صحي، وطفل رضيع والوقاية من العيوب الخلقية.
10. نسبة السكر في الدم منخفضة مؤشر-الكيوي يحتوي على نسبة السكر في الدم منخفضة المؤشر من 52 التي هي آمنة لمرضى السكر، منخفضة في الكربوهيدرات ويساعد في فقدان الوزن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق